العلوم في ثوانٍ للأطفال

رئيس التحرير30 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين

استمتِعْ بسحر العلوم مع هذه التجارِب السريعة والسهلة التي تُقدِّمها لك جين بوتر. يمكنك إجراء كلِّ تجربةٍ منها في ١٠ دقائق — أو أقل — مليئة بالبهجة والمرح. تساعدك التعليماتُ المُقَدَّمة خطوةً بخطوة والرسومُ التوضيحية في تنفيذ التجارِب على نحوٍ صحيح، وتفيد التجارِبُ ذاتها في معرفة معلوماتٍ عن كلِّ شيء؛ بدءًا من السبب في عدم كون البيض مستديرًا، حتى كيفية طفو الغواصات وغوصها. معظم المواد والخامات المطلوبة لإجراء التجارِب ستجدها متوفرةً بالفعل في البيت أو في المكتبة، كما يمكنك إجراء التجارِب في أيِّ مكان.

يحتوي الكتاب على ١٠٨ تجارِب تُغطِّي اثني عشَر مجالًا مختلفًا؛ بما فيها الهواء والحيوانات والطاقة والجاذبية والمغناطيسية والضوء وجسم الإنسان، وغير ذلك. سوف تصنع قوسَ قُزَح على أرضية غرفتك، وتفجِّر بالونًا باستخدام عدسةٍ مُكبِّرة، وستجعل علبةَ البُن تعود إليك بعد أن تدفعها بعيدًا عنك، وستجعل الماء ينحني بينما يتدفَّق من الصنبور؛ كلُّ ذلك بمساعدةٍ تُقدِّمها لك مُعلِّمةٌ رائدة.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق