ثورة في ثقافة الأعمال

دليل الشركات في القرن الحادي والعشرين

رئيس التحرير30 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين

التغيُّر السريع سمة العصر، وازدهارُ الشركات يعتمد على تكيُّفها مع التغيُّرات. ولقد تغيَّرَ مجال الأعمال كثيرًا بالفعل خلال السنوات الخمس الأخيرة وحدها، وهذا التغيُّر — الذي حفَّزته التكنولوجيا والاقتصاد العالمي المتقلِّب — آخِذٌ في الازدياد. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثقافات معظم الشركات ظلت ثابتةً جامدةً إلى حدٍّ كبير؛ فمعظمُ المؤسسات منغلقة ومتكتمة وطبَقية، إلا أن ثَمَّةَ ثورةً تحدث، وثقافةً جديدةً تنتشر، وقيمُ هذه الثورة الترابط والانفتاح والمشاركة والسعادة.

يعرض هذا الكتاب رؤيةً للثورة الجديدة في ثقافة عالَم الأعمال، ويزخر بالأفكار والأدوات التي تساعدك في صنع هذه الثورة وتحويل عملك إلى شيءٍ رائع، وتساعد أيضًا في أن تحقِّق شركتك المرونةَ، والقدرةَ على جذب المواهب، وزيادة الأرباح، وخلق مكانة سوقية، وخفض التكاليف، والاستمرارية في عالَمٍ شديدِ التقلُّب. الكتابُ مليءٌ بأمثلةٍ واقعيةٍ مأخوذةٍ من مؤسساتٍ متطورة مثل جوجل وسيمكو وجرامين، وهو دليلك لفهم وإرساء وتنفيذ الممارسات الثورية الجديدة في عالم الأعمال في القرن الحادي والعشرين.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق