حالة ميسي ورونالدو تشغل صحف إسبانيا

رياضة
رئيس التحرير1 أبريل 2018آخر تحديث : منذ سنتين
حالة ميسي ورونالدو تشغل صحف إسبانيا
رابط مختصر

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الجمعة بمشاركة ليونيل ميسي في تدريبات نادي برشلونة أمس قبل مواجهة إشبيلية غدا السبت في قمة الجولة 30 من الليغا، وتطرقت لاحتمال غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سفر ريال مدريد إلى لاس بالماس بقرار من المدرب زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة “ماركا” فى عنوان رئيسى أن الدوري الإسباني سوف يعود في غياب كريستيانو رونالدو ووجود ليونيل ميسي.

واحتل الشاب ماركو أسينسيو غلاف الصحيفة المقربة من الفريق الملكي، وقد وصفته الصحيفة بأنه “الخليفة” في نادي ريال مدريد حيث إن الأرقام التي له توافق التوقعات حول مستواه.

أما صحيفة “أس” فجاء عنوانها الرئيسي بخصوص رغبة المشجعين الإسبان في وجود إياغو أسباس على رأس هجوم المنتخب الإسباني على حساب دييغو كوستا ورودريغو مورينو وألفارو موراتا.

وقالت الصحيفة أن أسباس تصدر استفتاءها بخصوص المهاجم الصريح لإسبانيا متفوقا على كوستا ومورينو وموراتا.

وكتبت فى عنوان آخر “التدوير حاضر في لاس بالماس.. كريستيانو رونالدو لن يلعب وسيشاهد اللقاء غالبا من على مقاعد البدلاء”.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد الأرجنتيني أرسل طبيبا خاصا ليتابع حالة ميسي في برشلونة.

وتصدر النجم الأرجنتيني غلاف صحيفة “سبورت” الكتالونية بعنوان “ليغا ليونيل ميسي”، وأوضحت أن اللاعب تدرب مع زملائه في برشلونة بعد تعافيه نسبيا من المشاكل العضلية التي عانى منها، وبات جاهزا للمشاركة أمام إشبيلية يوم السبت.

من جانبها اختارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية في غلافها عنوان “إشبيلية مع ميسي” للحديث عن مشاركة الأرجنتيني مع برشلونة أمام الفريق الأندلسي عقب مشاركته في جزء من تدريبات الأمس.

وقالت في عنوان آخر “ماتياس دي ليخت في برشلونة بصحبة باتريك كلويفرت ونجليه جاستين وشين”.

كلمات دليلية

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق