بيل يعود لزيارة الشباك والملكي يواصل التألق

رياضة
رئيس التحرير2 أبريل 2018آخر تحديث : منذ سنتين
بيل يعود لزيارة الشباك والملكي يواصل التألق
رابط مختصر

في غياب عدد من عناصره الأساسية، واصل ريال مدريد انتصاراته المتتالية في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز كبير بثلاثية نظيفة على مضيفه لاس بالماس اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة، ليكون أفضل استعداد للفريق قبل مواجهته المرتقبة مع يوفنتوس منتصف الأسبوع المقبل.

وسقط أتلتيك بلباو في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه سلتا فيغو اليوم في هذه المرحلة التي افتتحت في وقت سابق اليوم بتعادل جيرونا مع ليفانتي بهدف.

وفي ظل تضاؤل فرص الريال في الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني هذا الموسم واتساع الفارق الذي يفصله عن برشلونة لحد يصعب تعويضه، منح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال عددا من لاعبيه راحة سلبية من هذه المباراة استعدادا للمباراة أمام يوفنتوس في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وتحظى مباراة الفريقين هذا الأسبوع بأهمية بالغة كونها مواجهة مكررة لنهائي البطولة نفسها في الموسم الماضي عندما فاز الريال على يوفنتوس 4-1 وتوج بلقبه الـ12.

ولهذا، منح زيدان لاعبيه البرتغالي كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو والألماني توني كروس راحة من هذه المباراة.

كما غاب إيسكو عن تشكيلة الريال مجددا رغم تألقه مع المنتخب الإسباني في الأسبوع الماضي. ويبدو أنه انضم لقائمة اللاعبين الذين أراحهم زيدان استعدادا ليوفنتوس.

ورغم غياب كل هؤلاء النجوم، أسقط الريال مضيفه بالضربة القاضية ليحقق الفوز الرابع على التوالي. ورفع الريال رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط خلف جاره أتلتيكو مدريد انتظارا لسائر مباريات المرحلة. وتجمد رصيد لاس بالماس عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما الويلزي غاريث بيل (26 و51 من ركلة جزاء) وكرم بنزيمة (39 من ضربة جزاء). ورفع بيل رصيده إلى 11 هدفا في المسابقة هذا الموسم.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق